أدعية مناسبة للإختبارات ❤ ‫‬



بسم الله الرحمن الرحيم
هالشهر الناس مضغوطة بعد قرار تقديم الاختبارات
وما يدرون هم يخلصون الشهري او يبدون بالنهائي وحالتهم حاله
تذكرت كان عندي مجموعة ادعية كتبتهم على نوت صغيره
وكل ما جا موسم اختبارات علقتها قدامي عشان ارددها وما انساها


لا تدققون بالخط بعيد كتابتها
كل دعاء وله وقت في الاختبارات

بعد الانتهاء من المذاكرة :
اللهم اني استودعك ما حفظت وما قرأت وما فهمت وما راجعت فاعده لي
عند حاجتي اليه انك على كل شي قدير
...
اللهم اني توكلت عليك و فوضت جميع أموري إليك
وأخذت بالأسباب اللهم اني أسألك التوفيق والنجاح

،

الدخول الى القاعة :
ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق
واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا

،

قبل البدء بالحل :
ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي
اللهم لا سهلا الا ما جعلته سهلاً وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلاً

،

عند النسيان :
اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع علي ضالتي

،

بعد الانتهاء من الامتحان :
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله

حتى لو ما حليتي زين قولي هالدعاء من باب حمد الله وشكره على كل حال في السراء والضراء
لان الله يقول ( لئن شكرتم لأزيدنكم )
ولا تدرين وين خيرة الأمر يمكن تظنين انك ما حليتي زين وتفاجئين بالدرجة العالية
وكثرة التذمر تجلب الإحباط ما حليتي انسي الموضوع وحاولي تعوضين بالجاي
ودائماً رددوا الحمد لله على كل حال

وبالتوفيق للجميع

No comments:

Post a Comment